سطور حمراء: أرقام واحصائيات طرفي ديربي البيضاء

الكاتب: هيئة التحرير on .

►══ ♥♥ إضغط جــيــم وشارك المقال مع اصدقائك الوداديين على الفايسبوك وديــما وداد ♥♥ ══◄
 
#‏عن_خصم_الوداد‬يحل الوداد ضيفا على غريمه الرجاء في الديربي البيضاوي مغتربين في مدينة أغادير، برسم الجزلة العاشرة للبطولة الإحترافية اتصالات المغرب. المتصدر يواجه مطارده المباشر المبتعد عنه ب6 نقاط كاملة .وعليه أقدم لكم بعض الأرقام التي تهم طرفي الديربي (ليست التقليدية التي تهم تاريخ المواجهات وّإنما تهم أداء الناديين خلال الموسم الحالي).

قبل ذلك نبدأ ببعض المعطيات العامة :

***الوداد = المرتبة 1: 22 نقطة من 8 مباريات
***الرجاء= المرتبة 2: 16 نقطة من 8 مباريات
***الوداد له 18 هدف وعليه 6 أهداف
***الغريم له 14 وعليه 6 اهداف
***هداف الوداد: جبور+فابريس: 5 أهداف لكل منهما
***هداف الغريم: بنحليب :4أهداف

الآن نمر للمعطيات المفصلةّ، وقبل ذلك أشير أن هاته الارقام والإحصاىيات تهم المباريات السبع الأولى للبطولة دون احتساب الجولة الاخيرة.ايضا تجدر الإشارة نظرا لكون المباراة ديربي فالاحصاىيات لا تجد مكانا وازنا لها في المباراة... ولكن لا بد من الاشارة لها والتعليق عليها، لاهمتيها الكبيرة ودقة معطاياتهت.
 

واذكر ايضا ان تعليقي ينصب حول مباريات الوداد خارج ملعبه، اما الرجاء فداخل الملعب، طبعا خلال بطولة الموسم الحالي فقط. لكي لا يختلط عليكم الأمر بكثرة الأرقام:

• الرجاء يسجلون هدفهم الأول بعد معدل دقائق 64 دقيقة عن البداية في المباريات التي يستقبلون فيها. في مقابل هذا المعطى الوداد في مبارياته خارج الميدان هذا الموسم الاهداف الاولى المسجلة عليهم كانت بمعدل توقيت سريع بعد 14 دقيقة فقط.

• الوداد من جهته سجل هدفه الاول خارج الميدان هذا الموسم بعد متوسط 31 دقيقة، اما الرجاء داخل ميدانها استقبلت الهدف الاول بعد 12 دقيقة
 


###إذن الوداد يبصم على هدفه الاول خارج ميدانه غالبا خلال الشوط الاول والهدف الاول الذي يدخل مرماه يأتي مبكرا خلال نفس الشوط + الغريم يستقبل أولى الاهداف مبكرا لكنه يسجل اولاها حتى الشوط الثاني داخل ميدانه طبعا

• فيما يخص استقبال وتسجيل الأهداف الرجاء داخل ميدانهم سجلوا في جميعها. بينما الوداد لم تسجل عليهم اهداف في ثلثي المباريات التي اجروها كزائرين.

• في حين وداد دوصابر سجل في جميع مبارياته خارج الديار، والغريم بميدانه لم يستقبل اهدافا خلال 67 في المئة من مبارياتها.
 


###تميز للفريقين: الرجاء لا يسجل عليه كثيرا في ميدانه ويهدف في جميعها + الوداد نفس الشيء خارج ميدانه

• الغريم كان سباقا للتسجيل اولا داخل ميدانه خلال ثلثي مبارياته تقريبا.في مقابل ذلك الوداد لم يكونوا سباقين لاستقبال الهدف الأول في اي مباراة خارج ملعبهم هذا الموسم.

• من جهة اخرى الوداد سجلوا في كل المباريات التي حلوا خلالها ضيوفا اولا. اما الرجاء كلما على ارضه استقبل الهدف الأول خلال 33 في المئة من مبارياتهم.

###الوداد سباق للتسجيل خارج ملعبهم ولم يتأخروا في أحدها قط + الرجاء تأخروا في ثلث لقاءاتهم بميدانهم واستهل التهديف خلال 67 في المئة منها.

• كلما افتتح خصم الوداد وغريمه اولا على ارضه انهى مبارياته فائزا، والوداد خارج ميدانه لم يتأخر امام مضيفيه. لكنه حين يفتتح لاعبو القلعة الحمراء التهديف فإنهم يخرجوا فائزين، والرجاء بالمقابل فازوا بين جماهيرهم في كل المباريات التي استقبلوا فيها هدف السبق.
 

###الغريم على ملعبه سواء تقدم او تاخر اولا يخرج فائزا + الوداد خارج الديار حين يستهل التهديف يفوز ولم يسبق ان تاخر لحد الإن في النتيجة.

****انتطر مشاركاتكم وتحليلاتكم ... وأطلب من كل من يريد نقل المقال مشاركة المقال من الصفحة مباشرة وليس عبر نسخه ولصقه وشكرا لكم

ماتنساش ان تنضم لصفحة الكاتب تشجيعا له على المجهود
 
اضغط جييم   
►══ ♥♥ إضغط جــيــم وشارك المقال مع اصدقائك الوداديين على الفايسبوك وديــما وداد ♥♥ ══◄

البث المباشر للمباريات التي تعلب حاليا في مختلف البطولات العالمية

تابع المباريات من هنا>>

مواقيت الصلاة

تطبيق ودادي على الاندرويد

تفضل بالانضمام الى صفحتنا

 

جميع حلقات ودادكم