بالصور: مارادونا ولعويران وجورج ويا يوجهون تحية خاصة لجمهور الوداد

الكاتب: هيئة التحرير on .

►══ ♥♥ إضغط جــيــم وشارك المقال مع اصدقائك الوداديين على الفايسبوك وديــما وداد ♥♥ ══◄
بمناسبة تواجده بالمغرب، للمشاركة في المباراة الاستعراضية التي ستقام بمدينة العيون، و التي ستعرف مشاركة مجموعة من نجوم الكرة العالمية و الأفريقية و العربية القدامى، قام الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا أسطورة الكرة العالمية بتحية جماهير فريق الوداد الرياضي برمز W  الذي يحمل أولى أحرف عبارة "وداد"، و هي الحركة المشهورة عند جماهير الوداد في جميع بقاع العالم.
صورة النجم الأرجنتيني دييغو مارادونا رفقة رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري و هو يشير بيديه للرمز W غزت شبكة التواصل الاجتماعي، ولقيت ترحيبا من جماهير الوداد الرياضي.
و يعتبر دييغو مارادونا هو ثالث نجم عالمي يحيي جماهير فريق الوداد الرياضي بعد الليبيري جورج وياه، و الذي باتت تربطه علاقة قوية بالنادي الأحمر في الآونة الأخيرة والنجم السعودي سعيد لعويران.
 
وتوافد على عاصمة النخيل العديد من النجوم الأفارقة والعالميين إضافة إلى بعض اللاعبين المغاربة السابقين والذين شدون الرحال صباح اليوم الأحد إلى العيون لإقامة مباراة الأساطير تخليدا للذكرى 41 للمسيرة الخضراء.

ويتقدم أرماندو مارادونا فيلق النجوم إلى جانب سيلغادو، جورج ويا، العويران، هيغيتا، نادر السيد، عبيدي بيلي، النيبت، حاجي ضيوف، طراوري، فاديغا، كالوشا بواليا، لوكي، فوفانا، بابان، البهجة، بدر القادوري، ألطوبيلي...على أن يلتحق بهم في وقت متأخر من مساء السبت النجم البرازيلي السابق ريفالدو وزوار آخرين من طينة الكبار.
 
مارادونار رفقة رشيد الداودي
 
 
جورج ويا
 
 
السعودي  سعيد لعويران
 

 
وصول مارادونا لمطار العيون
 
 
 
 
►══ ♥♥ إضغط جــيــم وشارك المقال مع اصدقائك الوداديين على الفايسبوك وديــما وداد ♥♥ ══◄

مواقيت الصلاة

تطبيق ودادي على الاندرويد

تفضل بالانضمام الى صفحتنا

 

جميع حلقات ودادكم