مباراة ودية: الوداد يفوز على النادي القنيطري

الكاتب: المراسل on .

►══ ♥♥ إضغط جــيــم وشارك المقال مع اصدقائك الوداديين على الفايسبوك وديــما وداد ♥♥ ══◄
 
فاز فريق الوداد الرياضي في مباراة ودية اليوم الإثنين على النادي القنيطري بهدفين لواحد خلال مباراة ودية جرت بملعب 18 نونبر بمدينة الخميسات وذلك استعدادا للمنافسات المحلية و القارية وقد عمد المدرب حسين عموتة إلى إعطاء الفرصة للاعبين الاحتياطيين الذين لم يشاركوا خلال المباراة التي تعادل فيها أمس الاحد أمام شباب أطلس خنيفرة بهدف لمثله.
 
وقد افتتح التسجيل لفائدة الوداد فابريس أونداما في الدقيقة 26 بعد تمريرة على المقاس من محسن المهتدي ليعادل بعد ذلك النادي القنيطري النتيجة بواسطة كريم الصفصاف إلا أن مرتضى فال أضاف هدف الفوز قبل الدقائق الاخيرة من الشوط الأول.
 
و في الشوط الثاني أقدم عموتة على العديد من التغييرات حيث أقحم الحارس محمد رضا التكناوتي مكان بدر الدين بنعاشور و عصام الشويخ مكان أيمن الحسوني للوقوف على جاهزية جميع اللاعبين علما أن الفريق الاحمر تنتظره منافسة عصبة الابطال الافريقية في شهر مارس المقبل.
و عرفت هذه المباراة صد الحارس محمد رضا التكناوتي لضربة جزاء لصالح الكاك في الدقائق الاخيرة من المباراة.
 
دخل عموتة هذا المباراة بالشكليلة التالية:
بدر الدين بنعاشور - يونس بلخضر - نعيم أعراب - مرتضى فال - فهد أكتاو - أنس الأصباحي - حسام أمعنان - جمال أيت بنيدير - محسن المهتدي - فأبريس أونداما - أيمن الحسوني.
 
و يذكر أن الفريق الوداد الرياضي سيخوض نهاية الاسبوع المقبل مباراة ثانية على التوالي خارج الميدان برسم الجولة الثامنة عشر أمام المغرب التطواني يوم السبت المقبل إنطلاقا من الساعة الخامسة مساء بملعب سانية الرمل بتطوان.
►══ ♥♥ إضغط جــيــم وشارك المقال مع اصدقائك الوداديين على الفايسبوك وديــما وداد ♥♥ ══◄

مواقيت الصلاة

تطبيق ودادي على الاندرويد

تفضل بالانضمام الى صفحتنا

 

جميع حلقات ودادكم