عصبة الابطال: هذا يهم الوداد الرياضي

الكاتب: هيئة التحرير on .

►══ ♥♥ إضغط جــيــم وشارك المقال مع اصدقائك الوداديين على الفايسبوك وديــما وداد ♥♥ ══◄
 
ستخضع عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم لتعديلات كثيرة تهم نظام المنافسة، وانطلاقا من نسخة 2017 لهذه السنة التي ستفتتح شهر فبراير القادم بالمباريات التمهيدية، سيكون العمل في نظام المجموعات بأربع مجموعات بعد أن كان العمل سابقا بنظام المجموعتين، ووصولا إلى دور السدس عشر، ستوزع الأندية 16 المتأهلة عن هذا الدور على 4 مجموعات، كل مجموعة من 4 أندية، ويتأهل المحتلان للمركزين الأول والثاني للدور ربع النهائي.

وتواجه الأندية المنهزمة في دور السدس عشر في لقاءات سد الأندية 16 المتأهلة عن سدس عشر نهائي كأس الكاف.

كرة القدم المغربية ستكون ممثلة في عصبة الأبطال بالفتح الرباطي بطل المغرب  والوداد الرياضي وصيف البطل فيما ستمثل في كأس الكونفدرالية باتحاد طنجة المحتل للصف الثالث في البطولة والمغرب الفاسي المتوج بكأس العرش.

من جهة اخرى  أعفت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الوداد الرياضي بعد بلوغه دور النصف لعصبة الابطال الافريقية لكرة القدم، من خوض الدور التمهيدي لمنافسة هذه السنة  والتي ستنطلق مباشرة بعد إسدال الستار على نهائيات كأس أمم إفريقيا التي يتحتضنها الغابون حاليا .

الوداد سيدخل منافسات عصبة الأبطال من جديد خلال شهر مارس القادم، وتراهن كل مكونات الوداد الرياضي تحت قيادة الاطار الوطني الحسين عموتة على هذه النسخة للعودة من جديد لتشريف الكرة المغربية قاريا.

وقد حددت الكاف ملياران و500 مليون سنتيم قيمة الجائزة المالية لبطل عصبة الأبطال الإفريقية وليست مليار و700 مليون كما كانت في النسخ السابقة، وهو ما سيتيح أمام سفيري الكرة المغربية كل من الوداد والفتح المنافسة على هذه الجائزة المالية المحترمة.

وفي حال التتويج باللقب سيضمن الفريق مليار سنتيم إضافي تتيحه له المشاركة في  مونديال الأندية.
►══ ♥♥ إضغط جــيــم وشارك المقال مع اصدقائك الوداديين على الفايسبوك وديــما وداد ♥♥ ══◄

البث المباشر للمباريات التي تعلب حاليا في مختلف البطولات العالمية

تابع المباريات من هنا>>

مواقيت الصلاة

تطبيق ودادي على الاندرويد

تفضل بالانضمام الى صفحتنا

 

جميع حلقات ودادكم